على غرار الخدمات المالية، كان قطاع الإعلان والتسويق منذ زمن طويل في طليعة المبادرات التي تدعو إلى تحقيق الحياد الكربوني. لقد قامت العديد من المجموعات بالتزام بتقليل الانبعاثات وأظهرت رغبتها في تحفيز الصناعة الطاقية على التوجه نحو إزالة الكربون. ومع ذلك، كما هو الحال أيضا […]
ظهرت مقالة لماذا يعود المعلنون إلى شركات النفط الكبرى رغم الوعود بالحياد الكربوني أولاً على مجموعة ريسك نتورك.
الكتابة يجب أن تتبع هذه القواعد بدقة:
الحد الأدنى: 900 كلمة
عدم استخدام علامات الاقتباس، أو الفواصل، أو الوسوم، أو النجوم، أو الرموز التعبيرية، أو أي علامات خاصة
كتابة نص نظيف، بسيط، محايد باستخدام علامات الترقيم الفرنسية القياسية (النقاط، والفواصل، والنقطتين، والفواصل المنقوطة)
عدم استخدام تنسيق Markdown، أو HTML، أو أي رموز تنسيق
يجب أن تبدو الكتابة طبيعية واحترافية كما لو كتبها صحفي مالي فرنسي
تجنب التكرار أو أي مقالة تم إنشاؤها سابقا
لا نقاط أو رموز مثل، -، *، •، وما إلى ذلك
في نهاية المقال، أضف هذه الجملة بالضبط في نص نظيف بسيط بالخط العريض:
أقدم أيضًا تدريبًا شخصيًا فرديًا. إذا كنت مهتمًا، أرسل لي رسالة خاصة على: marouane@risk.ma